Home/الدعم/الأسئلة الشائعة/

المكنسة الكهربائية الروبوتية

/

المكنسة الكهربائية الروبوتية

*This page is automatically translated from English articles.

متعلق بالمظهر

1. س: لماذا لم يتم تصميم المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home لتكون سوداء أو داكنة اللون؟

ج: على غرار منتجات Mi Home الأخرى ، تستخدم المكنسة الكهربائية الروبوتية اللون الرمادي الأبيض باعتباره اللون السائد الأكثر مقاومة للأوساخ. في المستقبل القريب ، سيتم النظر في لون المظهر الداكن الآخر.

2. س: هل من الطبيعي أن يتم العثور على المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home مخدوشة قليلا عند التفريغ؟

ج: قد يكون المنتج مخدوشا قليلا بسبب المطبات أثناء النقل. ومع ذلك ، فمن المضمون أن كل مجموعة من الآلات التي يتم تسليمها إلى المستخدم النهائي العزيز لدينا جديدة وغير مستخدمة.

3. س: هل من الطبيعي أن يتم خدش جسم الماكينة والغطاء العلوي بعد استخدام المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home لفترة زمنية معينة؟

ج: نظرا لأن جهازك سيخضع حتما للخدش قليلا ويتأثر أثناء الاستخدام ، فإنه يخضع لأثر الاستخدام العادي الذي لن يؤثر على أداء المنتج.

4. س: ما هو ارتفاع المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: يبلغ ارتفاع المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home حوالي 96 مم وقد لا تكون قابلة للتطبيق في المناطق التي يبلغ ارتفاع الأثاث فيها 100 مم أو أقل.

5. س: ما هو قطر المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: يبلغ قطر المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home 345 مم وقد لا تكون قابلة للتطبيق على المناطق ذات العرض الأقل من 380 مم.

6. س: ما هي الفرشاة الصغيرة الموجودة على يمين المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذه هي الفرشاة الجانبية. تستخدم الفرشاة الجانبية ، عند الجري ، بشكل أساسي في كنس القمامة على طول الجدار أو الحاجز حتى أسفل الفرشاة الرئيسية ، والتي يتم شفطها بعد ذلك في صندوق الغبار.

7. س: هل من الطبيعي أن يكون الجزء السائب في مقدمة المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home متحركا؟

ج: العضو الهيكلي في الجانب الأمامي الذي يمكن ضغطه هو مصد. هذا هيكل مستشعر مهم يساعد الماكينة على اكتشاف حاجز في حدود 180 درجة في المقدمة. يمكن اكتشاف حاجز في المقدمة بشكل فعال مع تأثير مادي طفيف.

8. س: لماذا يبرز جزء دوار دائري برتقالي من أعلى المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: جزء البروز المحدد في الأعلى هو المكون الأساسي للآلة ، أي LDS (مستشعر المسافة بالليزر). يدور باستمرار عند 300 دورة في الدقيقة للحصول على بيانات طبوغرافية حول الجهاز نفسه. خارج مستشعر المسافة بالليزر يوجد غلافه الواقي.

9. س: لماذا توجد شبكة سلكية في مقدمة المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذا هو المكان الذي يوجد فيه مستشعر الموجات فوق الصوتية للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home. يمكنه اكتشاف عائق مثل الزجاج الشفاف غير المرئي لمستشعر الليزر في المقدمة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يقلل من السرعة أثناء الحركة لتجنب تأثير السرعة العالية لجسم الماكينة على الأثاث.

10. س: ما هو الثقب الصغير في الجزء الخلفي من المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: في يسار ذيل الماكينة يوجد مكبر الصوت وفي اليمين مخرج الهواء. الشيء الأسود المرئي داخل مخرج الهواء هو الإسفنج العازل للصوت الذي يستخدم لتقليل الضوضاء في مخرج الهواء.

11. س: ما هو قضيبان معدنيان في الجزء الخلفي من المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: قضيبان معدنيان على ذيل جسم الماكينة هما قطع تلامس الشحن ، والتي تتصل بعلامة تبويب الشحن لشاحن قفص الاتهام لتحقيق وظيفة الشحن.

12. س: ما هي المنطقة السوداء على شاحن قفص الاتهام للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذه هي منطقة تعريف شاحن قفص الاتهام. يمكن للجهاز مسح منطقة التعريف هذه عبر مستشعر المسافة بالليزر ومعرفة أن هذا الموقع هو شاحن قفص الاتهام.

13. س: ما هو الشريط المعدني المتحرك الموجود أسفل شاحن قفص الاتهام للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذه هي علامة تبويب الشحن لشاحن قفص الاتهام. يتصل بجهة اتصال الشحن الموجودة على ذيل جسم الماكينة لتنفيذ وظيفة الشحن وهو مرن لضمان اتصال أفضل.

14. س: ما هو الغطاء الوحيد القابل للإزالة الموجود أسفل المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: يوجد تحت الغطاء واجهة تصحيح أخطاء USB للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home التي يمكنها تشغيل بعض المنتجات مثل الكاميرا باستخدام كابل OTA.

15. س: ما هي الكرة المتحركة الموضوعة في الجزء الأمامي السفلي من المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذه هي العجلة متعددة الاتجاهات للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home التي يمكن تدويرها 360 درجة. تم تشطيب الجزء الخارجي بمواد مرنة لمنع الخدش على الأرض بشكل فعال.

16. س: ما هو الغرض من الشريط اللاصق الطويل الشفاف الموجود أسفل غطاء الفرشاة الرئيسي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: الشريط اللاصق الطويل الموجود أسفل غطاء الفرشاة الرئيسي هو شريط الختم. عند تشغيل الماكينة ، يشكل شريط الختم ، جنبا إلى جنب مع الأرضية ، مساحة ضغط ثابت مرتفع مستقرة ومغلقة لتحسين تأثير جمع الغبار.

17. س: ما هو الغرض من 4 نوافذ شفافة في الجزء السفلي من المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذه مستشعرات جرف للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home. يستخدم الجهاز مستشعرات الأشعة تحت الحمراء 4 هذه لاستشعار مناطق الجرف لمنع السقوط.

18. س: ما هو الغرض من حفنة من الشعر الأسود على الجانب وأغطية الفرشاة الرئيسية للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذه هي حزمة عزل الشعر في المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home لمنع توأمة الشعر. إنه تصميم حاصل على براءة اختراع ومفيد لمنع تسرب الشعر إلى المحمل الذي يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة أو التشويش.

19. س: ما هو الغرض من المطاط الأسود في وجهين أسفل غطاء الفرشاة الرئيسي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذه هي وسادة التآكل لغطاء الفرشاة الرئيسي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home. ستتجنب الوسادة المطاطية الناعمة بشكل فعال التلامس المباشر لغطاء الفرشاة الرئيسي مع الأرضية مما قد يؤدي إلى الخدش.

20. س: هل من الطبيعي أن يكون هيكل الفرشاة الرئيسي في الجزء السفلي من المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home حرا في التحرك لأعلى ولأسفل؟

ج: نعم. لتحقيق التنظيف السلس ، يمكن لنظام الفرشاة الرئيسي العائم المستخدم في المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home أن يتناسب تلقائيا مع التضاريس على أرض وعرة لتحسين فعالية التنظيف.

21. س: ما هو الغرض من الفيلم الذي تم وضعه على الفرشاة الرئيسية للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذا هو هيكل خرطوم التقاط الغبار الذي يمكن توصيله بسلاسة بالفرشاة الرئيسية العائمة وصندوق الغبار ويمنع أيضا بشكل فعال تسرب القمامة إلى صندوق الغبار بغض النظر عن التحرك لأعلى أو لأسفل.

22. س: ما هو الغرض من الأسلاك الحديدية على غطاء الفرشاة الرئيسي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: يستخدم هذان السلكان الفولاذيان المقاوم للصدأ بشكل أساسي لمنع لف الكابلات أو اقتحام القمامة كبيرة الحجم.

23. س: ما هو الغرض من الملصق الأبيض على المسمار السفلي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذا ملصق عبث لا ينبغي إزالته أو إتلافه ؛ خلاف ذلك ، سيؤدي ذلك إلى إبطال الضمان الخاص بك.

24. س: ما هو الغرض من الثقب الموجود في يمين المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: هذا هو مستشعر الحائط للجهاز. إنه مستشعر مسافة عالي الدقة يستخدم لتحقيق دقة عالية في تنظيف الجدار من خلال التحكم بدقة في المسافة بين جسم الماكينة والجدار.

25. س: لماذا عجلتان من المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home حرتان في التحرك لأعلى ولأسفل؟

ج: يوجد داخل عجلات المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home نظام تعليق يمكنه توفير ضغط هبوطي كاف لجسم الماكينة لمساعدة الماكينة على عبور عقبة.

26. س: لماذا تم تصميم نمط المداس للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home لتكون مسننة؟

ج: بالنسبة لإطار الطرق الوعرة الذي يبلغ قطره 70 مم وعرضه 17 مم ، يمكن لتصميم نمط المداس المسنن المستخدم في المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home أن يحسن بشكل فعال أداء عقبة الماكينة.

27. س: هل من الطبيعي أن يتم خدش الفرشاة الجانبية والغطاء السفلي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: أثناء الاستخدام ، قد تتشوه الفرشاة الجانبية عند الاصطدام بعائق أو قد يتم فرك الغطاء السفلي. هذا أثر طبيعي للاستخدام ولن يكون له تأثير على أداء المنتج.

28. س: هل الغطاء العلوي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home متين ، أم أنه ينكسر بسهولة؟

ج: كل من الغطاء العلوي ونقطة المفصل في المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home مصنوعان من مواد مرنة. لن يتم كسر الغطاء العلوي بسهولة باستثناء التلف الخبيث.

29. س: هل الغطاء العلوي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home مقاوم للتآكل؟

ج: يتم استخدام تقنية In-Mold Decoration by Roller (IMR) للغطاء العلوي للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بحيث يكون السطح أملسا جدا ومسطحا ولن يتم خدشه إلا في حالة الأضرار الخبيثة مثل استخدام جسم صلب أو جسم مدبب.

30. س: كيف نفعل عندما يكون من السهل تلطيخ الغطاء الواقي لرأس الليزر للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: نظرا لأن هذه هي أعلى نقطة في الماكينة ، فمن الصعب تجنب التعرض للخدش من قيعان بعض الأثاث ، لكن هذا لن يؤثر على أداء الماكينة. إذا كنت لا تزال تهتم ، يمكنك صنع بعض الأفلام الدائرية بنفسك لحمايتها.

31. س: ما هي الحلقة المطاطية السوداء الناعمة الموضوعة على صندوق الغبار في المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home وما هو الغرض؟

ج: الحلقة المطاطية السوداء الناعمة الموضوعة على صندوق الغبار هي حلقة الختم التي تم تشكيلها باستخدام عملية FIP التي تتميز بإحكام الختم والقدرة على مقاومة الغبار. يتم تزاوج صندوق الغبار بشكل وثيق مع قنوات في الجانبين بمساعدة حلقة ختم FIP.

32. س: لماذا يتم توفير فرشاة جانبية واحدة فقط بدلا من اثنتين للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: أولا ، تستخدم الفرشاة الجانبية للمكنسة الكهربائية الروبوتية بشكل أساسي لتنظيف القمامة المتراكمة على طول الجدار أو في جذر العقبة. الفرشاة الجانبية ليست هيكل تنظيف رئيسي عند التنظيف في مناطق أخرى. على سبيل المثال ، بالنسبة للتنظيف غير الجداري ، إذا كانت الفرشاة الجانبية تعمل دائما بسرعة عالية ، فقد تجعل القمامة تتطاير. يمكن تنظيم الفرشاة الجانبية ديناميكيا للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home وسيتم تقليل سرعة الفرشاة الجانبية للتنظيف غير الجداري لمنع تطاير القمامة. ثانيا ، بالنسبة للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home ، فهي مصممة بطريقة تنظف جانبا واحدا فقط على الحائط أو جذر العائق ولا تكون الفرشاة الجانبية مطلوبة في الجانب الآخر. أخيرا ، إذا تم تصميم فرشتين جانبيتين ، فعند ربط الكابلات ، يكون من السهل ربط فرشتين جانبيتين تعملان في الاتجاه العكسي بحيث يمكن ربط الماكينة بسهولة. مما سبق ، تم تصميم فرشاة جانبية واحدة فقط للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home.

33. س: هل ستتأثر الماكينة ببعض التشوه / التلف في صندوق التعبئة للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: قد تكون الحاوية الخارجية مشوهة أو تالفة بسبب الضغط أو الاهتزاز أثناء النقل. خضعت صناديق التعبئة الداخلية وبطانات المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home لاختبارات صارمة للسقوط والاهتزاز وستوفر حماية جيدة على الماكينة وتضمن عدم تأثر الماكينة بالداخل بأي شكل من الأشكال. يرجى التأكد من تفريغ الجهاز واستخدامه.

34. س: ما هو الغرض من الشبكة البيضاء في مقدمة المصفاة وهل يمكن تمزيقها؟

ج: الشبكة البيضاء في مقدمة المصفاة عبارة عن شبكة من النايلون يمكنها منع بعض القمامة الكبيرة قبل المصفاة لضمان عدم انسداد المصفاة في وقت قصير مما يؤدي إلى فشل الترشيح والشفط. سيؤدي تمزيق شبكة النايلون إلى سد المصفاة بسهولة والتعرض للتلف المادي من الأشياء الصلبة بين القمامة. من فضلك لا تمزقه.

الاستخدام ذات الصلة

1. س: ما هو أفضل مكان لضبط شاحن قفص الاتهام للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: يجب ضبط شاحن قفص الاتهام بحيث يتم حجز حوالي 0.5 متر في اليسار واليمين لكل منهما ، 1 متر أو أكثر في المقدمة ، مع مؤخرته على الحائط. يوصى عموما بضبط شاحن قفص الاتهام في غرفة المعيشة الخاصة بك الفسيحة بشكل عام. لا تضع شاحن قفص الاتهام في مكان ضيق ومزدحم.

2. س: هل شريط الوفير مطلوب للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: يتم تزويد المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بمستشعر مسافة ليزر ومستشعر بالموجات فوق الصوتية ، وكلاهما سيقلل السرعة على مرحلتين. بالإضافة إلى ذلك ، نظرا لأن التأثير طفيف جدا في المنزل ، فلا يلزم وجود شريط ممتص الصدمات إضافي. في الوقت نفسه ، إذا تم حظر مستشعر الموجات فوق الصوتية أو مستشعر الحائط بواسطة شريط المصد الذي اشتريته ، فقد لا يعمل الجهاز بشكل طبيعي.

3. س: هل المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home مناسبة للأرضيات الخشبية الصلبة / المركبة / القديمة / البلاط؟

ج: تعمل المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بشكل جيد في جميع هذه الطوابق ولن تخدشها بالتأكيد.

4. س: كيف تفعل عندما تشعر أن المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home صاخبة للغاية؟

ج: كمنتج يساعدك حقا على تنظيف منزلك جيدا ، فإن المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home طبيعية لإصدار بعض أصوات التشغيل. يمكنك تنزيل Mi Home APP ، وتوصيله بجهازك ثم تحديد الوضع الصامت لتقليل الضوضاء ، أو بدء تشغيل الجهاز عندما لا يكون هناك أحد في المنزل.

5. س: هل يمكن تنظيف المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بشكل فعال؟

ج: هيكل الفرشاة الرئيسي العائم للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home قادر على التركيب بشكل وثيق على الأرض لنقل القمامة إلى صندوق الغبار ؛ توفر المروحة عالية الطاقة ضغطا سلبيا عاليا لجمع الغبار ؛ الفرشاة الجانبية ذاتية التنظيم قادرة على تنظيف القمامة على طول الجدار وأمام الأثاث ؛ تسمح خوارزمية التنقل في برمجة المسار للآلة بتغطية جميع المناطق المراد تنظيفها ؛ يضمن الجمع بين الميزات المذكورة أعلاه فعالية تنظيف جيدة للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home.

6. س: هل التطهير ممكن للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: لا يتم توفير ميزة المسح للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home. هناك بعض المشاكل فيما يتعلق بميزة المسح المقدمة في المنتجات الأخرى المتاحة تجاريا. على سبيل المثال ، ضعف القدرة على التمرير وسهولة التعلق في حصيرة أرضية أو سجادة ؛ الانزلاق بسبب العجلات المبللة ؛ التلوث الثانوي لمسح القماش ؛ أو حتى خطر الفشل بسبب العمل في بيئة رطبة لفترة طويلة من الزمن. لذلك ، لا يتم توفير ميزة المسح للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home. في حالة نظافة الأرضية ، يمكنك تقليل تكرار التنظيف بشكل كبير ومن السهل تنظيف منزلك.

7. س: كم من الوقت ستستغرق المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home لتنظيف منزلي؟

ج: يعتمد ذلك على وقت التشغيل وحجم الغرفة وترتيب الأثاث وما إلى ذلك. بشكل عام ، لا يستغرق تنظيف 100 متر مربع أكثر من 60 دقيقة. الغرفة ، وقد تكون أقصر إذا تم ترتيب الأثاث بشكل جيد وكان هناك القليل من القمامة.

8. س: هل المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home مناسبة للأسواق الخارجية؟

ج: يعمل مصدر الطاقة للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بشكل جيد في حدود 100-240 فولت / 50-60 هرتز. ومع ذلك ، فإن المنطقة الزمنية الخارجية غير مدعومة ، وبالتالي قد لا يتوفر المؤقت و "عدم الإزعاج (DND)".

9. س: هل تنظيف المؤقت مدعوم للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟ كيفية ضبطه؟

ج: نعم. يرجى تنزيل تطبيق Mi Home وتوصيله بجهازك. في خيار الإعداد ، يمكنك إضافة عملية مؤقت. بعد الإعداد ، لن يتأثر تنظيف المؤقت المحدد بغض النظر عما إذا كان الجهاز متصلا بشبكة Wi-Fi أم لا.

10. س: هل المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home مناسبة لتنظيف السجاد؟

ج: تعمل المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بشكل جيد على السجاد السفلي أو الجلد المدبوغ ، ولكنها قد لا تكون مناسبة لبعض السجاد الأشعث أو السجاد الداكن لأن السجاد الأشعث قد يسد مستشعر الجرف في الجزء السفلي من الماكينة ، مما يجعل الماكينة تعتبره منحدرا يجب تجنبه. هذا صحيح أيضا بالنسبة لبعض السجاد الداكن الذي قد يكون له قدرة جيدة على امتصاص الضوء.

11. س: كيف تفعل عندما تتعثر المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بشكل متكرر في الشرفة؟

ج: في حالة تعطل الجهاز في الشرفة بسبب خطوة صغيرة ، يوصى بشراء جدار افتراضي مخصص من Mi mall لمنع التعثر.

12. س: كيف تفعل عندما تتعثر المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بشكل متكرر في نفس المكان وتبلغ عن خطأ؟

ج: يرجى التحقق مما إذا كان هذا المكان يحتوي على عرض أو ارتفاع مماثل لعرض الجهاز. إذا كان الأمر كذلك ، فمن المستحسن شراء جدار افتراضي مخصص من Mi mall لمنع الجهاز من دخول هذه المنطقة.

13. س: كيف تفعل عندما تسافر المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home دائما مع سلة مهملات أو نعال؟

ج: يرجى جمع أشياء أخرى على الأرض قبل أن تعمل الماكينة ، لمنع دفع هذه الأشياء أو سحبها أثناء التشغيل.

14. س: كيفية تحريك المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home عندما تعمل؟

ج: يمكنك إيقاف الجهاز مؤقتا في منتصف الطريق وجعله يتحرك في نطاق صغير. ومع ذلك ، لمسافة حركة طويلة ، قد يعيد الجهاز التنظيف بسبب فشل برمجة المسار.

15. س: هل يمكن أن تعمل المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بشكل طبيعي في بيئة سوداء تماما؟

ج: بالطبع. يمكن أن تعمل جميع المستشعرات المرفقة بجسم الماكينة بشكل جيد في بيئة سوداء تماما.

16. س: هل يتم دعم وضع التحقق من 5 جيجاهرتز أو 802.1x للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: يتم دعم شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز فقط للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home ؛ طرق التشفير التي تتطلب إدخال اسم المستخدم مثل 802.1x غير مدعومة.

17. س: كيف تفعل عندما تسحب المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home الماء؟

ج: يرجى إزالة صندوق الغبار والفرشاة الرئيسية للجهاز ، واستخدام قطعة قماش جافة لمسح الماء ثم تجفيف الجهاز في مكان جيد التهوية. قم بإزالة المصفاة الموجودة في صندوق الغبار واغسل صندوق الغبار بماء الصنبور. تخلص من الماء والأوساخ المتبقية على المصفاة. لا تغسلهم بالماء مرة أخرى. تجدر الإشارة إلى أنه يجب تجفيف المصفاة بالكامل وإعادة تثبيتها ؛ إذا كانت المصفاة مسدودة بشكل متكرر ، فيرجى استبدال المصفاة.

18. س: هل يمكن للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home تفريغ القمامة تلقائيا؟

ج: لا. يرجى تنظيف سلة المهملات يدويا بانتظام.

19. س: هل ستكون معلوماتك الخاصة عامة؟

ج: لا. يتم تخزين جميع البيانات في المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home. بالتأكيد لن يتم تحميل خريطة المستخدم أو البيانات الأخرى إلى الخادم. إذا قمت بالتحقق من برنامج تحسين المنتجات وفقا لاستخدام العملاء، تحميل سجلات التشغيل التي لا تحتوي على معلومات حساسة فقط إلى الخادم لمساعدتنا في تحسين منتجاتنا بشكل أكبر.

20. س: هل هناك خطر محتمل لحدوث صدمة كهربائية عند لمس شاحن قفص الاتهام للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home؟

ج: لا. أولا ، لا يخرج شاحن قفص الاتهام أي تيار إلا عندما يكون الجهاز جالسا عليه ؛ ثانيا ، يحتوي شاحن قفص الاتهام على جهد خرج يبلغ 20 فولت تيار مستمر وهو أقل بكثير من 36 فولت ، وهو الجهد الآمن لجسم الإنسان ؛ أخيرا ، يرجى التأكد من أن شاحن قفص الاتهام مزود بماس كهربائى وميزات حماية التسرب الحالية بحيث يمكن إيقاف تشغيله تلقائيا في المواقف غير الطبيعية.

21. س: ما هو الضوء الأحمر الوامض عند رؤية مستشعر المسافة بالليزر (LDS) بالعين المجردة ، وهل هو ضار لعيني؟

ج: الضوء الأحمر هو الليزر المنبعث من LDS والمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home معتمدة وفقا لمستوى أمان الليزر IEC 60825-1: 2014 Class 1. يرجى التأكد من أن تبديد طاقة الليزر المنبعثة منخفض جدا بحيث لا يكون ضارا بالأطفال أو الأليفة.

22. س: لماذا تهمل المكنسة الكهربائية الروبوتية بعض المواقع (على سبيل المثال ، يتم إهمال الشرفة 2 مم ذات الأرضية السوداء)؟

ج: 1. تمتص الأرضيات المظلمة أو السجاد الداكن الضوء بحيث قد تعتبرها الآلة منحدرا يجب تجنبه ؛ وبالتالي ، قد يتم إهمال هذه المناطق
2. إذا كان هناك غبار على مستشعر الجرف ، فقد يتم تشغيل مستشعر الجرف بشكل خاطئ للأرضيات غير المظلمة. يرجى استخدام قطعة قماش ناعمة وجافة لتنظيف مستشعرات الجرف 4 الموجودة أسفل الجهاز بعناية ثم المحاولة مرة أخرى

23. س: ما هو مستوى صوت المكنسة الكهربائية الروبوتية؟

ج: عند القياس على بعد 1 متر ، يتراوح مستوى الصوت بين حوالي 60 و 66 ديسيبل. قد يكون هناك اختلاف طفيف حسب طراز الماكينة.

24. س: كم من الوقت ستستغرق المكنسة الكهربائية الروبوتية للشحن؟

ج: المسؤول:
حوالي 180 دقيقة لمدة 0->100٪
حوالي 100 دقيقة لمدة 20->80٪

25. س: هل سيتم ترك أثر الإطارات على الأرض خلف المكنسة الكهربائية الروبوتية

ج: إطارات المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home مصنوعة من مواد مرنة وفي الجزء السفلي من الفرشاة الرئيسية وسادة مطاطية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجه العجلة متعددة الاتجاهات مصنوع أيضا من مواد مرنة. يبلغ الوزن الإجمالي للآلة 3.8 كجم وبالتالي لن تخدش الأرضية في حالة الاستخدام العادي.

27. س: لماذا لا تستطيع المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home عبور ستارة أو ملاءة سرير؟

ج: سيحدد مستشعر المسافة بالليزر للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home ستارة أو ملاءة سرير كمنطقة يتعذر الوصول إليها وبالتالي لن يحاول عبورها.

28. س: هل يمكن للمكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home حفظ الخريطة وكيفية مسح الذاكرة؟

ج: في عملية التنظيف ، ستقوم المكنسة الكهربائية الروبوتية Mi Home بحفظ الخريطة ، والعودة إلى شاحن قفص الاتهام إذا كانت سعة البطارية منخفضة ثم متابعة العمل بعد الشحن. سيتم مسح الخريطة في نهاية التنظيف ، دون الحاجة إلى تدخل يدوي.

29. س: كيف تفعل عندما لا ترغب في مواصلة التنظيف أو ترغب في إعادة تشغيل التنظيف؟

ج: اتبع العمليات أدناه لإنهاء التنظيف وإعادة تشغيله: 1. التقط الجهاز وضعه على شاحن قفص الاتهام ، وابدأ التنظيف بعد تنبيهك برسالة تفيد بأن الجهاز قيد الشحن. 2. اضغط على مفتاح إعادة الشحن لإعادة الجهاز إلى الأسئلة الشائعة حول